فهد الهريفي تويتر : الهريفي يرد على سؤال يتعلق بثنائي النصر - صحيفة صدى - يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن .

لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي. وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . وأوضحت التقارير أن الواقعة بدأت على مساحة زامل القحطاني على موقع تويتر، والتي كانت تضم أكثر من 50 ألف متابع، والذين انضموا إليها على أمل . "طلال الرشيد" توضح ما قاله بعد انسحاب الهريفي من "مساحة" في تويتر . وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :.

وأوضحت التقارير أن الواقعة بدأت على مساحة زامل القحطاني على موقع تويتر، والتي كانت تضم أكثر من 50 ألف متابع، والذين انضموا إليها على أمل . الهريفي يكشف حقيقة طرد آل الشيخ له من روسيا | صحيفة
الهريفي يكشف حقيقة طرد آل الشيخ له من روسيا | صحيفة from www.almowaten.net
يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا . وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق.

وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله .

تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا . وأوضحت التقارير أن الواقعة بدأت على مساحة زامل القحطاني على موقع تويتر، والتي كانت تضم أكثر من 50 ألف متابع، والذين انضموا إليها على أمل . "طلال الرشيد" توضح ما قاله بعد انسحاب الهريفي من "مساحة" في تويتر . وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي. يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر.

قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو. تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي.

يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . الهريفي يُرشح فؤاد أنور لمنصب مهم في النصر | صحيفة المواطن
الهريفي يُرشح فؤاد أنور لمنصب مهم في النصر | صحيفة المواطن from www.almowaten.net
لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي. "طلال الرشيد" توضح ما قاله بعد انسحاب الهريفي من "مساحة" في تويتر . أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا . وأوضحت التقارير أن الواقعة بدأت على مساحة زامل القحطاني على موقع تويتر، والتي كانت تضم أكثر من 50 ألف متابع، والذين انضموا إليها على أمل . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :.

وأوضحت التقارير أن الواقعة بدأت على مساحة زامل القحطاني على موقع تويتر، والتي كانت تضم أكثر من 50 ألف متابع، والذين انضموا إليها على أمل .

تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي. "طلال الرشيد" توضح ما قاله بعد انسحاب الهريفي من "مساحة" في تويتر . نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو. وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا . وأوضحت التقارير أن الواقعة بدأت على مساحة زامل القحطاني على موقع تويتر، والتي كانت تضم أكثر من 50 ألف متابع، والذين انضموا إليها على أمل . يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، .

"طلال الرشيد" توضح ما قاله بعد انسحاب الهريفي من "مساحة" في تويتر . تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . وأوضحت التقارير أن الواقعة بدأت على مساحة زامل القحطاني على موقع تويتر، والتي كانت تضم أكثر من 50 ألف متابع، والذين انضموا إليها على أمل . يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو.

قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. رسالة نارية من الهريفي لـ حسين عبدالغني بعد التعادل
رسالة نارية من الهريفي لـ حسين عبدالغني بعد التعادل from www.almowaten.net
تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا .

وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :.

قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. وأوضحت التقارير أن الواقعة بدأت على مساحة زامل القحطاني على موقع تويتر، والتي كانت تضم أكثر من 50 ألف متابع، والذين انضموا إليها على أمل . وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا . وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. "طلال الرشيد" توضح ما قاله بعد انسحاب الهريفي من "مساحة" في تويتر . تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. نشر لاعب النصر السابق فهد الهريفي، مقطع صوتي لعضو. تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي.

فهد الهريفي تويتر : الهريفي يرد على سؤال يتعلق بثنائي النصر - صحيفة صدى - يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن .. وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله .

قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر فهد الهريفي. تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات .